الزراعة: معهد الصحة الحيوانية يستكمل منظومة الاعتماد بمعامله الفرعية

الدكتور ممتاز شاهين  مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية
الدكتور ممتاز شاهين  مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية

أعلن مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية د.ممتاز شاهين، تجديد الاعتماد الممنوح للمعمل الفرعي للمعهد بمحافظة أسيوط طبقا للمواصفة ISO 17025 : 2017  .

ويأتي ذلك استكمالاً لمنظومة الإعتماد التي يتبعها المعهد لتطوير ورفع كفاءة الأداء بالمعامل بالفرع الرئيسى ومعامله الفرعية والتي بلغت 375 اختبار معتمد دولياً، حيث تم اعتماد 60% من المعامل الفرعية للمعهد على كافة المحافظات بالجمهورية في الإختبارات الخاصة بسلامة الغذاء للتوافق على المعايير الدولية وتقديم خدمة فنية عاجلة ودعم الإستثمار المحلي وتحقيق منظومة الصحة الواحدة وتوفير غذاء صحي وآمن للمواطن المصري والإهتمام بالأنشطة التنموية وتحسين الخدمات المقدمة لإخواننا بالصعيد وخاصة دعم وتقديم خدمة فنية مميزة للمرأة . 


ويأتي ذلك بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية لدعم صعيد مصر وتنفيذ الخطط الإنمائية في الصعيد وإيماءً إلى تعليمات السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي بتشجيع التوسع فى إعتماد معامل وزارة الزراعة والدعم المستمر من الدكتور  محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.

ووجه شاهين، الشكر لفريق الجودة بالمعهد ومعامله الفرعية على الجهد المبذول وشجع كافة الباحثين لإستكمال منظومة إعتماد المعامل لرفع كفاءتها، لتحقيق الأهداف الإنمائية طبقاً لاستراتيجية التنمية الزراعية المستدامة في مصر 2030.
 

البورصة المصرية تربح 3.7 مليار جنيه في ختام تعاملات أول الأسبوع